منتدى مرح
السلام عليكم كرحبا بكم فى منتديات مرح نتمنى ان تقضوا معنى اسعد الاوقات ...امضاء MASTER


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول
مرحبا بكم فى منتديات مرح ....نتمنى لكم قضاء وقت سعيد
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» التشاؤم عادة من الجاهلية
الأحد أبريل 24, 2011 3:11 am من طرف الدنجوان

» كيف يزيد المسلم إيمانه
الأحد أبريل 24, 2011 3:08 am من طرف الدنجوان

» اهداف مباراه برشلونه واوساسونا
الأحد أبريل 24, 2011 3:01 am من طرف الدنجوان

» هدف تتويج ريال مدريد بطلا لكأس ملك اسبانيا
الأربعاء أبريل 20, 2011 4:44 pm من طرف الدنجوان

» اهداف مباراه بتروجيت والزمالك
الأربعاء أبريل 20, 2011 4:34 pm من طرف الدنجوان

» اهداف مباراة الانتاج الحربي والمقاولون العرب
الأربعاء أبريل 20, 2011 4:21 pm من طرف الدنجوان

» اهداف مباراه الاهلي وطلائع الجيش
الأحد أبريل 17, 2011 6:38 pm من طرف الدنجوان

» هى الاقدار
السبت أبريل 16, 2011 5:00 pm من طرف الدنجوان

» هل للحب بعد الزواج مدة صلاحية
الأربعاء أبريل 13, 2011 4:55 pm من طرف الدنجوان

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

شاطر | 
 

 معلومات عن الملائكه التى تحيط بالانسان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الدنجوان
مراقب عام المنتدى
مراقب عام المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 1440
تاريخ التسجيل : 22/05/2009
الموقع : منتدى مرح www.zoma.ba7r.org

مُساهمةموضوع: معلومات عن الملائكه التى تحيط بالانسان   الأحد مارس 13, 2011 3:49 pm

لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
بثت قنا الفجر معلومه جميله جدا عن الملائكه التى تحيط بالانساناثناء يومه وعلمت ان رحمة الله بعباده وسعت كل شئ حتى اثناء النوم وهذه المعلومات قالها الشيخ عبد الباسط عضو لجنة الاعجاز العلمى والحقيقه
ان الملائكه التى تحيط بالانسان عددها عشره وتتبدل فى وقت الفجر ووقت العصر وان الله سبحانه وتعالى يسأل ملائكته وقت انتهاء عملهم كيف تركتم عبادى فيقولون جئناهم وهم يصلون وتركناهم وهم يصلون لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم
من ترك صلاةالعصر حبط عمله
وقد جعل الله عشرة انواع من الملائكه تحيط بالانسان
ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار ملك اليمين يكتب الحسنات وملك اليسار يكتب السيئات وعندما يفعل الانسان سيئه يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتبها فيقول له ملك اليسار امهله قليلا لعله يستغفر فتكتبها انت حسنه
وملكين ملك امام الانسان وملك خلفه حتى يدفعا عنه السيئه التى تصيبه
وملك على الجبين للتواضع وعدم الكبر
وملكين على الشفتين ملك على الشفه العليا وملك على الشفه السفلى وهذين الملكين مفوضين لتسجيل الصلاه على النبى وليس لغرض اخر
وملكين على العينين ووهما لغض البصر وحماية العينين من الاذى وكما يقول المثل المصرى العين عليها حارس
واخيرا ملك على البلعوم حتى اذا دخل اى شئ بفم النائم يلفظه تلقائيا

_________________
عشقت صمتي حتى صار عنواني ....... وأصبحت بالصمت بين الناس مشهور
أخفي جروحي بقلبي وأكتم أحزاني ......... وكل من عرف قصتي يقول معذور
وينهمر دمعي ويحرق أجفاني .................. وفى حياتى أنا للصمت مأسور
أصمت لأني لاقيت في الصمت سلواني ... أكتم جروحى .. أعيش الزمان مقهور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
معلومات عن الملائكه التى تحيط بالانسان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى مرح :: الاقسام :: المنتدى الاسلامى :: مقالات اسلاميه-
انتقل الى: